يقدم Unai Emery شريان الحياة Mesut Ozil Arsenal بعد الإغفال في بداية الموسم

طالب مدير متجر الأسلحة Unai Emery بأن يكون مسعود أوزيل لديه "المعقولية" ليكون قطعة رئيسية في مجموعته مرة أخرى.

سلط صانع الألعاب الضوء مرتين فقط على فريق Gunners هذا الموسم ، إلا أن المقترحات التي فقدت مصداقيتها قد يغادر الإمارات في أي وقت في المستقبل القريب.

احتفل أوزيل بعقد آخر مدته ثلاث سنوات ونصف السنة بقيمة 350،000 جنيه إسترليني كل أسبوع في يناير 2018 وسيستمر سريانه حتى أواخر ربيع عام 2021 معبراً عنه في هذا الأسبوع الحالي بأنه "سيبقى على هذا المستوى".

في حديث أمام الإحداثي في ​​الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين في شيفيلد يونايتد - بداية سبع مباريات في ثلاثة أسابيع مع أرسنال - صرح إيمري: "بالنسبة للعام الحالي بدأ من الصعب عليه.

"لقد كان يعمل بشكل مثير للإعجاب في فترة ما قبل الموسم وكان يلعب في الألعاب. على أي حال ، في هذه المرحلة ، فإن القضية التي كان لديه إلى جانب Sead (Kolasinac) أوقفته. وبعد ذلك تعرض للوهن لعدة أسابيع وبعد ذلك فقد طن من تستعد للحفاظ على العافية.

"على أي حال ، في النصف الأخير من الشهر ، تحسن معنا في الاستعداد وأعتقد أنه أمر رائع. لم أغلق احتمال لعبه".

يوني إيمري يقول إن مسعود أوزيل يمكن أن يكون على أي حال قطعة من فريق أرسنال (الصورة: PA)

فهم أكثر

Mesut Ozil يدق المثقفين أكثر من اثنين من ردود الفعل الأساسية من وقته في ارسنال

أنهى أوزيل هدوئه في استبعاده من الأرسنال وطالب بإقامته المستقبلية في الإمارات.

عندما سئل عما إذا كان سيغادر النادي من قبل The Athletic ، قال: "لا. لدي اتفاق حتى أواخر ربيع عام 2021 وسأبقى على هذا الحد.

"في اللحظة التي احتفلت فيها بالترتيب الجديد ، فكرت في الأمر بحذر وقلت أنه كان أحد أهم الخيارات في مهنتي الكروية.

"لا أرغب في البقاء لمدة عامين فقط ، كنت بحاجة إلى تقديم مستقبلي إلى آرسنال وكان النادي بحاجة لي لأن أفعل ذلك.

"يمكنك تجربة مناسبات مزعجة ، وبهذه الطريقة ، إلا أن هذا ليس دافعًا للفرار ولن أذهب إلى هناك. أنا هنا حتى عام 2021 على أي حال.

طلب أوزيل أن يبقى في أرسنال مع استمرار سريان مفعوله حتى عام 2021 (الصورة: غيتي إيماجز)




"على أي حال ، عندما أبلغ أرسين بأنه سيغادر ، كنت في حاجة إلى البقاء في ظل حقيقة أنني أعشق اللعب مع أرسنال وهذا هو السبب في أنني كنت هنا لفترة طويلة.

"في الوقت الذي انتقلت فيه من ريال مدريد ، كان وقتاً عصيباً للغاية بالنسبة لارسنال. على أي حال ، كنت أؤمن عمومًا بما يمكن أن نفعله وقد نقلناه معًا.

"في النهاية ، كانت الأمور مزعجة وقد تغير الكثير. ومع ذلك ، أنا سعيد لأنني لاعب في أرسنال ، من المعجبين وأنا مبتهج هنا.

"في أي نقطة يراني الأفراد في الطريق الذي أذكره عمومًا ،" هذا منزلي "، لن أذهب إلى أي مكان."
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق