ليونيل ميسي: هل يغادر أسطورة برشلونة ملعب نو كامب بعد هزيمته؟


تتطور الطاقة بفضل الحكايات القاتمة يمكن أن يغادر ليونيل ميسي برشلونة بعد هزيمة مفتوحة هذا الأسبوع. هل سيحدث غير مفهوم؟

ميسي وبرشلونة مزيج رائع لأفضل قطعة من عقدين. ومع ذلك ، في أعقاب الخروج من المدير التنفيذي إريك أبيدال عبر وسائل التواصل عبر الإنترنت هذا الأسبوع ، ومع وجود شرط في اتفاقه يسمح له بالمغادرة مجانًا في منتصف العام الحالي ، هناك توصيات بفصل البطاقة على البطاقة.

كان الأرجنتيني مرتبطًا بتجمع Pep Guardiola في مدينة مانشستر سيتي ، والذي فاز بموجبه ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين كما حصل على ثلاثة ألقاب من الدوري الإسباني على مدار أربع سنوات استثنائية في ملعب نو كامب. فاز ميسي بالمثل بأربعة من مبارياته الست بالون دورز خلال وقتهم معًا.

كثيرا ما تحدث عن الإقلاع من الزعماء الإسبان لكن الحديث تغير ، إلى حد أن أسطورة النادي لوبو كاراسكو كشفت للتلفزيون الأسباني هذا الأسبوع: "إنها الجولة الأولى من خلال ميسي بدا لي وكأنه قدم واحدة خارج المدخل ".

في لقاء مع صحيفة سبورت الكاتالونية يوم الثلاثاء ، أكد أبيدال أن "مجموعات من اللاعبين لم يتم الوفاء بها [مع المدرب السابق إرنستو فالفيردي] ولم يعملوا".

وقد تضمن: "كانت هناك أيضًا مشكلة في المراسلات الداخلية. كانت منطقة تغيير مدير العلاقات مقبولة باستمرار ، ولكن هناك أشياء ، كلاعب سابق ، أستطيع أن أشم. لقد ذكرت للنادي ما فكرت وأنه [اعتقدت] يجب اتخاذ خيار ".

ورد ميسي على صفحته على Instagram ، حيث نشر صورة للاجتماع ، يدور حول منطقة النزاع التي تقول: "الرجل المسؤول عن مديرية ارتداء يوضح أن" كميات كبيرة من اللاعبين لم يتم الوفاء بها ولم يعملوا كثيرًا ".

لذا أنكر الأرجنتيني أن طرد فالفيردي كان من واجبات اللاعبين وألقى باللوم على أبيدال في "إفساد" الفريق.

"لا يهمني حقًا القيام بهذه الأشياء ولكني أتصور أنه يجب على الجميع أن يتحملوا مسؤولية مظاهراته ويتحملون المسؤولية عن خياراتهم" ، كتب ميسي.

"اللاعبون [يعتمدون على] ما يحدث على أرض الملعب ، وكنا أول من يدرك عندما كنا في حالة سيئة. يجب أن يقبل الأفراد في المديرية البالية مساءلتهم أو يتحمل الجميع مسؤولية الاختيارات التي يتخذونها.

"أخيرًا ، أتخيل أنه عندما تتم مناقشة اللاعبين ، يجب إعطاء الأسماء في ضوء حقيقة أننا ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فنحن عمومًا نتعرض للقذارة وهو يدعم الملاحظات التي يتم إجراؤها وغير الصالحة".

يرى الخميس برشلونة في الحياة الحقيقية لمجرد أنه منذ المواجهة المفتوحة ، وسارع النادي الكاتالوني إلى إظهار أنهما تجمعان أمام هذه اللعبة الحاسمة.

فاز برشلونة آخر مرة بكأس كوبا ديل ري في عام 2018 ، ومع وجود مكان في الدور نصف النهائي المعني ، سيكون وجود ميسي في أفضل حالة للأداء أمرًا بالغ الأهمية لفرص انتصاره على أتلتيك بلباو في سان ماميس.

ومع ذلك ، فإنه لم يوقف النظرية التي لا مفر منها والتي تقول إن الطفل البالغ من العمر 32 عامًا قد يخطط للقيام بهذه الخطوة.

اعترف ميسي في أواخر الربيع بأنه بحاجة للنادي لتوقيع نيمار ، الأمر الذي أهمله.

"ليس لدي أدنى فكرة عما إذا كانوا قد فعلوا كل ما في وسعهم ،"

عجز برشلونة عن تحديد موقع بديل عابر للاعب لويس سواريز المتضرر خلال نافذة التحرك لشهر يناير ساعد بالكاد تلك التقييمات.

تجنب المدرب الرئيسي الجديد ، Quique Setien ، هذا النقاش ، لكن وجود ميسي البهيج سيكون أمرًا محوريًا فيما إذا كانت إقامته تظهر دائمًا أم لا. هل يمكن أن تكون النتيجة الأكثر روعة التي يمكن تخيلها حيث يغادر سحره معسكر نو في أواخر الربيع؟

من المثير للدهشة ، يمكن أن يغادر ميسي في تبادل حر بسبب كمية الاتفاقيات التي أبرمها خلال فترة وجوده مع النادي.

تم الكشف عن سيد كرة القدم الأسباني تيري جيبسون لـ Sky Sports: "في الوقت الحالي ، يبلغ من العمر 32 عامًا ، أصبح من الواضح في اتفاقيات متأخرة أنه في نهاية الفترة ، يمكنه تقديم إشعار لمدة شهر ، ويمكن أن يغادر مقابل لا شيء. سيكون تبادل حر مكلف لأن راتبه لا يزال حوالي 50 مليون جنيه إسترليني كل عام ، لذلك فهو ليس مجانيًا بالفعل.

"سيأتي ذلك في حالة وجود الكثير من الأندية ، لكن هذا انطباع بخيبة أمله إزاء ما فعله برشلونة ، أو لم يفعل ، في التبادل المعلن عنه خلال المواسم القليلة الماضية.

"لقد وصلت إلى مرحلة حرجة عندما احتاج عدد كبير من اللاعبين إلى نيمار ، ولم يحدث هذا. مع انضمام عثمان ديمبيلي إلى سواريز في الخارج لما تبقى من الفترة ، كانت الرغبة في اكتشاف لاعب آخر مقدمًا ، هذا لم يحدث.

"كان أبيدال مقنعا في إقالة إرنستو فالفيردي ، وبعد ذلك افتتح أنه شعر أن اللاعبين قد تعرضوا للخطأ. إنه وصمة عار لأنهم شركاء سابقون - لكنني أشعر أنه يميل إلى التسوية على هذا النحو. إنه ليس مجرد بدلة أخرى أن ميسي ليس على اتصال مع هذه الفكرة
سعيد سامي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق