تدعو مجموعة أنصار ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تغيير مباريات يوم الملاكمة

طلب أحد مؤيدي ليفربول من الدوري الإنجليزي الممتاز تغيير نزهة يوم ريدز للملاكمة إلى ليستر.

ستقوم Amazon Prime فقط ببث كل واحدة من الأجهزة التسعة في 26 ديسمبر ، أو أكثر من الذئاب مقابل مانشستر سيتي في اليوم التالي ،

لقد اختاروا اللعبة في استاد الملك باور كقطة افتتاحية في تمام الساعة 8 مساءً ، في اليوم الذي ستكون فيه أربع مناسبات منفصلة في الطلقة الافتتاحية.

أغضب إعلان التأخر في البدء مختلف مشجعي ليفربول ، في خضم انخفاض المركبات المفتوحة وعدم وجود قطارات تسير بين المنطقتين الحضريتين.

ليفربول بدون تقديم سفر معلمه - على الرغم من حقيقة أن النادي يتقاضى مصروفات حجز بقيمة 5 جنيهات إسترلينية ، مع استمرار التوجه إلى الأعمال الخيرية القريبة.

أعلن فريق Spirit of Shankly الذي جمع مشجعي ليفربول في إعلان على موقعه الرسمي: "لقد تم الإعلان عن أحدث جولة من بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وبواسطة وهناك ، هناك افتراض ضئيل ، مع افتراض وجود أي شيء ، تم التفكير في تنسيق مؤيدي الذهاب والمستخدمين. في الساحات.

روح Shankly غير راضين (الصورة: PETER POWELL / EPA-EFE / REX)

فهم أكثر

تم تأكيد أجهزة Chief League TV لشهري ديسمبر ويناير بما في ذلك نشاط Amazon's Day Boxing

"سيواجه ترتيبا الداعمين مشكلة في الوصول من وإلى الملعب. لن يعود (مشجعو ليفربول) إلى أرضهم إلا بعد الساعة 12 ظهراً وفي اليوم التالي عاد إلى العمل من أجل البعض.

"علاوة على ذلك ، ماذا عن عدم إغفال ممثلي ليستر سيتي والعاملين في إدارات مفتوحة والذين سيُطلب منهم العمل في هذه الساعات. بأي وسيلة سيصلون ، وبأي وسيلة سيعودون إلى ديارهم؟

"تتجاهل الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤسسات التلفزيونية مرارًا وتكرارًا رفاهية المؤيدين. على أي حال ، فإنهم يحصلون على فرصة للتعويض عن أنفسهم.

"تقترب Soul of Shankly من المتخصصين لاتخاذ أفضل قرار وإعادة جميع أجهزة يوم الملاكمة إلى وقت بدء معقول. نوصي الساعة 3 بعد الظهر."

تثبيت وصول هو طلقة افتتاح 8PM (الصورة: 2019 ليفربول FC)

فهم أكثر

مدرب مانشستر سيتي الغاضب من تثبيت الدوري الممتاز يتغير مع مواجهة المشجعين

تبدأ غارة أمازون برايم الأولى في عرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بالكثير من عمليات التثبيت في منتصف الأسبوع في 3 و 4 و 5 ديسمبر في حين توجد أربع مرات لبداية يوم الملاكمة.

سيدعو توتنهام نادي برايتون في مباراة ستبدأ في الساعة 12:30 ظهراً ، وستكون هناك ست ركلات بداية بعد الظهر ، بينما من المقرر أن يزور نيوكاسل مانشستر يونايتد في الساعة 5:30 مساءً.

ستقوم BT Sport ، في الوقت نفسه ، ببث تسع مباريات في يوم رأس السنة ، بالإضافة إلى لقاء ليفربول مع شيفيلد يونايتد في 2 يناير.

مانشستر سيتي هم أنفسهم مستاءون من خطة عيد الميلاد ، حيث يواجهون ثلاث مباريات على مدار ستة أيام تقريبًا بسبب تعديل التثبيت.

بعد نزولهم إلى الذئاب ، لديهم 48 ساعة للتخطيط لزيارة شيفيلد يونايتد في 29 ديسمبر قبل دعوة إيفرتون في يوم رأس السنة الجديدة.

فهم أكثر

قصص كرة القدم المرآة

ألعاب تلفزيونية مؤكدة لديسمبر ويناير

كل منحة الفتى الذهبي اختار واحد وضعه

دي جيا وبوغبا يغيبان عن ليفربول

ماني على صلاح تستفسر عن سبب اعتقادك أنك غاضب؟

وقال عمر برادة ، المسؤول الرئيسي في سيتي ، لصحيفة مانشستر المسائية: "نحن محبطون من أن التقويم ضيق للغاية بالنسبة للاعبين خلال عيد الميلاد.

"تعتبر مباريات دوري الدرجة الأولى اهتمامًا بدنيًا كبيرًا ، وليس من المثالي أن يتم اللعب مرتين في أقل من 48 ساعة لأنه لا يمنح اللاعبين الوقت الكافي للتعافي.

"إننا نفهم بوضوح أن الداعمين أصحاب الحقوق المدفوعة هم فكر مهم فيما يتعلق بالتخطيط ، ومع ذلك فنحن نحتاج أيضًا إلى التأكد من أننا نؤمن رخاء اللاعبين واستقامة الطبقة الفائقة وطبيعة العنصر".
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق