رئيس مانشستر سيتي غاضب من التغييرات في الدوري الممتاز حيث يواجه المشجعون الفوضى

تركت أندية رابطة الأندية في مواجهة اضطرابات الأجهزة في الوقت الذي استجاب فيه المشجعون لخطط تلفزيون عيد الميلاد.


استيقظ وانطلق ، يلعب غوارديولا مانشستر سيتي مباراتين في أقل من 48 ساعة بعد أن تبادل أمازون مباراتهما يوم الملاكمة مع الذئاب إلى 27 ديسمبر في الساعة 7.45 مساءً - على الرغم من حقيقة أنهما يلعبان مع شيفيلد يونايتد في الساعة 6 مساءً يوم 29 ديسمبر.

عرضت ليفربول الاستغناء عن سفر مرشد مجاني لأنصارها بعد أن أعطيت مباراة يوم الملاكمة في ليستر وقت بدء المباراة الساعة 8 مساءً للإشارة المباشرة على موقع أمازون.

وبغض النظر عن ذلك ، يتمتع المنافسون باللقب في يورغن كلوب بوقت استجمام أكثر من منافسيه سيتي حيث لا يلعب ليفربول مرة أخرى حتى 29 يناير عندما يتعاطون مع الذئاب ويعيشون في السماء.

يلعب فريق غوارديولا ليل الجمعة ثم أقل من 48 ساعة بعد الحقيقة (الصورة: PETER POWELL / EPA-EFE / REX)

فهم أكثر

تم تأكيد أجهزة Chief League TV لشهري ديسمبر ويناير بما في ذلك نشاط Amazon's Day Boxing

وقال عمر برادة ، الرئيس التنفيذي للعمليات في سيتي ، لصحيفة مانشستر المسائية: "إننا نشعر بخيبة أمل لأن الجدول الزمني ضيق للغاية بالنسبة للاعبين خلال عيد الميلاد.

"إن مباريات دوري الدرجة الأولى هي اهتمام جسدي هائل ، وليس مثالياً أن نلعب مرتين في أقل من 48 ساعة لأنه لا يمنح اللاعبين الوقت الكافي للتعافي.

"ندرك بوضوح أن شركات البث التلفزيوني التي تدفع حقوقًا هي فكرة هامة فيما يتعلق بالحجز ، ومع ذلك نحتاج أيضًا إلى التأكد من أننا نؤمن رخاء اللاعبين ، واحترام المجموعة للمظهر ، وطبيعة العنصر".

شهدت عشاق مخزون الأسلحة ثماني مباريات انتقلت إلى ستة أيام فريدة من الأسبوع (الصورة: غيتي إيماجز)

وبالمثل ، تم إحضار مشجعي متجر Weapons لأن ثمانية من ألعابهم التي اقتربت تم نقلها لأسباب تلفزيونية.

دارين إبشتاين ، أحد محبي الأسلحة ، مؤلف على تويتر: "إن الازدراء الصريح لمقابلة المباريات التي تقابلها المجموعات أمر مخزٍ. فكل ما في الأمر ، لم يعد أحد يهتم بعد الآن".

فهم أكثر

قصص كرة القدم المرآة

ألعاب تلفزيونية مؤكدة لديسمبر ويناير

كل منحة الفتى الذهبي اختار واحد وضعه

دي جيا وبوغبا يغيبان عن ليفربول

ماني على صلاح تستفسر عن سبب اعتقادك أنك غاضب؟

وكان هذا الرأي مرددًا في اجتماع أنصار Spirit of Shankly في ليفربول والذي قال على موقعه: "إن الدوري الممتاز والمؤسسات التلفزيونية مرارًا وتكرارًا يتجاهل رفاهية المؤيدين.

"مهما كان الأمر ، فإنهم يحصلون على فرصة للتعويض عن أنفسهم. تتوجه Soul of Shankly إلى المتخصصين لتقديم أفضل خيار وإعادة جميع منشآت Boxing Day إلى وقت بدء معقول. نقترح الساعة 3 مساءً."

اشترت أمازون حقوقًا لجولتين من المباريات هذا الموسم وستبدأ بالفترة الممتدة سبعة أيام في 3 ديسمبر ، حيث تبدأ الألعاب من الساعة 7.30 مساءً و 8.15 مساءً ، وستظهر بالمثل الألعاب الحية بثلاث أمسيات في ذلك الأسبوع.

لقد أكدوا بالإضافة إلى ذلك أنه سيكون هناك أربع مرات منفصلة لبدء يوم الملاكمة في تمام الساعة 12.30 ظهراً و 3 مساءً و 5:30 مساءً و 8 مساءً.
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق