أبلغت الصخرة أنه سيعود إلى WWE يوم الجمعة ، معلنا أنه "لا يوجد مكان يشبه المنزل".



المنزل".

أعلن بطل WWE لثماني مرات في أغسطس أنه "استقال بشكل مخفي من المصارعة" - ومع ذلك ، فقد عادت الصخرة وستظهر على WWE Smackdown أثناء تقديمها لنظام Fox الأمريكي.

واحدة من أكثر المصارعين العاديين على الإطلاق ، تحولت "ذا روك" إلى أكبر نجم سينمائي في العالم ، حيث تم اعتبارها مؤخرًا الشخصية الأكثر تعويضًا على الشاشة لعام 2019 من قبل "فوربس" باستهلاك رائع بقيمة 124 مليون دولار.

ومع ذلك ، وعلى الرغم من إعلان تقاعده ، ألمح إلى الوصول ، قائلاً: "لا يوجد على الإطلاق مثل مجموعة حية ، أو حشد حي ، أو متلقي مباشر."

ما هو أكثر من ذلك ، لقد أعلن الآن لمؤيديه على تويتر البالغ عددهم 14 مليونًا أنه سيعود إلى التحوم التربيعي ، حيث يقوم رئيس WWE بتفكيك كل محطة من المحطات لجعل ظهور Smackdown's Fox انتصارًا.

سيعود الروك عندما تبدأ سماكدوون أول ظهور لها على قناة فوكس يوم الجمعة القادمة

ومهما كان الأمر ، فقد عاد The Rock وسيظهر على WWE Smackdown لأنه يقدم المقدمة على نظام Fox الأمريكي ، بعد الإبلاغ عن وصوله إلى أتباعه على Twitter البالغ عددهم 14 مليون.

لقد قام بالتغريد: "أخيرًا ... أعود إلى منزلي إلى عالمWWE الخاص بي. في ليلة الجمعة هذه ، سأعود إلى مقدمة برنامج SMACKDOWN!"

وأضاف: "لا يوجد لقب أكبر من #thepeopleschamp. وليس هناك مكان مثل المنزل. تكيلا عليّ بعد العرض".

الاسم الحقيقي دواين جونسون ، The Rock قد ذهب ذهابًا وإيابًا من WWE في مناسبات مختلفة مؤخرًا ، مع تفوق واجبات هوليوود على كل شيء آخر.



صاحب آخر مشاجرة ضخمة في المنظمة جون سينا قادماً من دائرة كاملة في WrestleMania 29 ، في حين أن آخر مباراة رسمية له وقعت في WrestleMania 32 - خارج جلسة الكفة التي شهدت له هزيمة إريك روان في تسجيل ست ثوان.
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق