فالفيردي: ليس لدي أدنى شك في أن الكلاسيكو سيحدث في 26 أكتوبر دون أي مشاكل

يشعر إرنستو فالفيردي أن كلاسيكو القادم والرابع بين برشلونة وريال مدريد سيستمر كما هو مخطط له في 26 أكتوبر ، بغض النظر عن المخاوف بشأن الأمن. بدأت الاضطرابات الحالية في كاتالونيا المخاوف بشأن ما إذا كان يمكن أن تحدث المباراة في كامب نو ، مع إعادة جدولة التثبيت إلى تاريخ لاحق يبحث في الوقت الحالي عن المعقولية حيث أن الناديين لن ينقلا اللعبة إلى مدريد. ومع ذلك ، أبلغ فالفيردي وجهة نظر ملهمة تدريجيًا نحو الظرف خلال مؤتمره الصحفي. "لقد تم حجزه في 26 أكتوبر ولدي معظم وقال "من المحتمل أن تستمر دون مشاكل ، فيما يتعلق بالمنافسين وكل شخص آخر مشمول.

 ليس لدي أدنى فكرة عن الخيار الذي سيتخذه اتحاد [كرة القدم الإسبانية].

 سنفعل ما قررناه." فالفيردي ألمح إلى وضع مقارن قبل عامين من إجراء نسخ احتياطي لسبب شعوره بأنه يمكن عقد اللعبة على أي حال كما هو مخطط له أولاً. "تبقى تسعة أيام حتى المباراة وهناك [c] في النهاية ، كان هناك الكثير من الكلام ، "قيل." قيل نفس الشيء في الأول من أكتوبر (تاريخ الاستفتاء الكاتالوني 2017) وبعد سبعة أيام لعبنا في واندا [متروبوليتانو] حيث توقع الجميع مناسبة مثيرة وانتهى بها الأمر. كونها لعبة لا تصدق حيث نقل الأفراد ما يجب أن يكون دون مشكلة. "هناك مساحة للتنقل. على فرصة الخروج من المباراة غداً ، في هذه المرحلة ربما [لن تمضي قدمًا] ، لكن لا يزال أمامنا تسعة أيام "،

 وشدد. وقبل نادي كلاسيكو ، على الرغم من ذلك ، لا يزال برشلونة بحاجة إلى الخروج إلى وحصل إيبار على نتيجة ، وأكد المرشد وفالفيردي أن ليو ميسي كان على وشك الوصول إلى العافية الكاملة بعد الأضرار التي أصابت بداية الحملة "لقد أصبح لائقًا بنسبة 100 في المائة." وفي اليوم الآخر لعب لمدة ساعة ونصف. لقد نصح ، وهو يسيطر على المهاجمين باستمرار ، 

"نصح الصحافة. ​​إنه بحاجة للذهاب تدريجياً لاكتشاف الوصول إلى الهيكل الأعلى. لديه فقط لعبة كاملة تحت حزامه." نحن على ثقة من أنه يمكن أن يقدم لنا المزيد بشكل كبير في المباريات القادمة . "على الرغم من أن الأخبار التي تشمل ميسي عبارة عن مصعد ، إلا أن فالفيردي سيُحبط على أي حال للمغامرة في كل جزء من إقليم الباسك دون تعليق عثمان ديمبيلي في أعقاب مقاطعة المحادثة العامة مع المسؤول في المباراة التي فاز فيها الفريق 4-0 على اشبيلية.

 "سألت Dembele عما قاله للمرجع وهناك فرق بسيط بين ما قاله والمعلومات التي تم الكشف عنها في التقرير." هناك أوقات عندما يرسل إليك الحكام للتعبير عن كلمتين وأحداث مختلفة عندما قال: "على الرغم من بداية غير متكافئة للموسم ، يأمل برشلونة حاليًا في تحقيق النجاحات الخمس على التوالي عندما يذهبون إلى إيبار. لقد مررنا بوقت مزعج وما أحبه هو هذا هو الشيء الأكثر أهمية. "في الحقيقة ، هذا هو الشيء الذي كنا نقوم به مؤخرًا ، وهزمنا الركود." ما قد نرغب فيه هو الصعود ، لكننا لا نستطيع الأسباب التي جعلتنا نراقبها ".
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق