تعبيرات السيد ساري والأبطال بعد الانتصار على الألمان.

عرض مع: 1 3 2

تعبيرات السيد ساري والأبطال بعد الانتصار على الألمان.

انتصار مقنع يرش بثلاثة أهداف ومجموعة كاملة من المجموعة بأكملها. يجب أن يكون هناك إنجاز بين بيانكونيري بعد تنسيق دوري أبطال أوروبا ضد باير ليفركوزن. هذه هي تعبيرات السيد ساري وأبطاله بعد المباراة.

موريسيو سارري

"لعبت المجموعة لعبة لائقة ؛ فقد وجدوا منافسًا ماكرًا يمكنه أن ينسكب ومن يستطيع. لقد تعاملنا مع الكرة جيدًا في الشوط اللاحق ، من خلال عدم تقديم أي شيء ولعب مباراة من حيث المضمون والجودة. Bernardeschi؟ الأحاسيس في كانت الدورات التدريبية الأخيرة رائعة ويبدو أنه كان يتمتع بحيوية في ساقيه. ومن الصعب تحديدها في الوقت الحالي ، فالكل يتقدم بشكل مثير للإعجاب وهذا محظوظ ".

غونزالو هيجوين

"أنا سعيد للغاية بمباراة المجموعة ، في حالة احتياجك للمضي قدماً في دوري الأبطال ، هذا هو أفضل طريقة للعب. في الوقت الحالي يجب أن نستريح ، ومن اليوم سنبدأ التفكير في إنتر. نحن فقط في طريقنا نحو ابدأ ، ومع ذلك ستكون لعبة يمكنها أن تقول شيئًا يتعلق بالتحدي ".

خوان كوادرادو

"انتقلنا إلى الملعب برغبة. كانوا يلعبون بشكل مثير للإعجاب ، لكننا كنا مؤلفين ، وتولينا المسؤولية عن اللعبة بيدين. في فرصة الخروج من العمل المستمر بهذه الطريقة ، سوف نظهر بسرعة حيث يوجد معلمه لقد تحدثت معه نحو بداية الفترة وأحاول أن أشارك باستمرار في الإعداد في ضوء حقيقة أنني أدرك أنه يمكنني الآن تحسين هذه الدرجة ".

FEDERICO BERNARDESCHI

"لقد كان إعدامًا لائقًا ؛ لقد رأينا يوفنتوس الذي نحتاج إليه تمامًا. أدركت أنني سألعب أثناء التجمع المتخصص وأنا سعيد لأنني كنت أعمل بشكل مثير للإعجاب خلال هذا الوقت. أحب اللعب في الظهير ، على أساس أن لدي مساحة في كل جبهة معادية ، لقد كنا رائعين في المقدمة منذ أن ضغطنا ، وساعدنا المجموعة في الحفاظ على قوتها وحفظها. دفن؟ ستكون مباراة مهمة ، لكنها لم تستمر بعد ، سنذهب هناك مع الانتباه إلى كونه يوفنتوس ".

ماتيس دي لايت

"أنا متفائل بمعرضي أو أكثر منذ أن فزنا الليلة ، ولعبنا بشكل جيد. أنا بخير هنا ، لقد استقرت في هذه المدينة الجديدة والبلد الجديد ، وأنا مبتهج. الهدف من هذا الموسم؟ أنا العب في مجموعة لا تصدق ، وبهذه الطريقة تعهدنا هو الفوز بأي عدد من المباريات التي ستكون حكيمة ". لقد خاطب في تلك المرحلة إحداثي Inter-Juve يوم الأحد: "إنه اختبار مهم ، حيث يبدو أنهم جميعًا".
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق