يدعي هاري ريدناب أنه يجب تسليم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الآن

يتعين على ليفربول بث الشمبانيا ونخب أول لقب له في رابطة منذ فترة طويلة - بغض النظر عن الفترة التي يبلغ عمرها ثماني مباريات فقط.

هذا هو حال هاري ريدناب ، الذي يلعب مع يورجن كلوب ، والذي حصل على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق بعد خمسة أشهر من فوز مانشستر سيتي على اللقب بنقطة انفرادية فقط.


على أي حال ، عاود حاملو دوري أبطال أوروبا كلوب العودة للتباهي بتقدم قوي وجدير بالملاحظة على سيتي ويحتل موقع الصدارة لإنهاء مشواره المستمر منذ ثلاثة عقود للحصول على لقب محلي.

ما هو أكثر من ذلك ، بعد مشاهدة عرض بيب جوارديولا للفوز بلقب التتويج المستمر للمرة الثالثة مع اثنين من صاعقة هذا الموسم ، هو Merseyside حيث يتوقع ريدناب أن الكأس يجب أن تتجه في مايو.

فاز ليفربول بكل واحد من الإحداثيات الثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (الصورة: ليفربول من خلال غيتي إيماجز)

فهم أكثر

يشير بن وودبورن إلى سيرج غنابري باعتباره "مساعدة كبيرة" لأنه يحلم ليفربول

وقد كشف لـ Mirror Sport: "ليفربول (سيكون أبطالًا). امنحهم الكأس الآن. تمامًا ، أنا متأكد من أنهم سيفوزون بها الآن. إنهم بثماني نقاط واضح ولعبوا بشكل رائع.

"في حالة لعب مانشستر سيتي بشكل استثنائي ، في هذه المرحلة ربما لا - بعد أن خسروا مباراتين. لقد خسروا أمام الذئاب في المنزل الذي اعتقد الجميع أنه كان ضمانًا صعبًا وتغلبوا على نورويتش. حصلت على فوز 5-1 من استون فيلا في المنزل.

"لقد خسروا مباراتين لم يفقدوها بشكل عام. لم يلعبوا المباريات الشديدة بعد ، بل يجب عليهم الحضور. لا يمكنني رؤية مان سيتي يقوم بذلك هذا العام."

فاز مانشستر سيتي على الشياطين الحمر لبطولة القمة 2018/19 (الصورة: PA)

فهم أكثر

خطة انتقال فيليب كوتينهو ببرشلونة تبقي دخول الدوري الممتاز مفتوحا

وبدلاً من ذلك ، يثق ريدناب ، المشرف السابق على توتنهام ، بأن غوارديولا سينظم دوري أبطال أوروبا - وهو تحدٍ فاز به مرتين كمدير لبرشلونة ، لكنه تحدّ حتى الآن في مانشستر.

وقال ريدناب: "أعتقد أنه من غير المرجح أن يفوزوا بأي شيء هذا العام ، ستكون بطولة دوري أبطال أوروبا".

"هذا هو عامهم. يجب عليهم الفوز بذلك. ليفربول بحاجة إلى الفوز بالدوري الممتاز ، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا. في الوقت الحالي هم بحاجة إلى الفوز بالتحالف. والأكثر من ذلك ، أعتقد أن هذا هو الشيء الذي سنراه هذه السنة."

ليفربول هزم توتنهام في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي (الصورة: غيتي إيماجز)

فهم أكثر

أصحاب ليفربول يستحقون ارتقاء الزعيم مايكل إدواردز مواكبة "يورغن كلوب"

على الرغم من أن الجزء الأزرق من مانشستر يحتل مكان الصدارة في هذا العام ، إلا أن مانشستر سيتي غاضبًا على خصوم سيتي الغاضبين من خلال بدايتهم الفظيعة للغاية في حملة صليبية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عامًا.

علاوة على ذلك ، تم إخضاع المهاجمين الذين سقطوا على يد أولي جونار سولسكاير ، والذين استضافوا ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ، من أفضل أربعة سباقات من قبل ريدناب.

لقد تضمن: "لا أستطيع أن أراهم يكملون في المراكز الأربعة الرئيسية ، لا توجد فرصة. سأكون صريحًا معك ، شاهدت مباراة أرسنال الأسبوع الماضي ولم يكن هناك لاعب على المساهمة التي قد يكون لها الرجل المجموعة المتحدة قبل عامين.
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق