يوفنتوس تتحرك على قمة سجل دوري الدرجة الاولى الايطالي


يتصدر بيانكونيري صدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي بعد حصوله على ثلاث نقاط ضخمة في ميلانو ودربي حقوق الإنسان المفاخرة

غادر يوفنتوس دور الأبطال في ديربي ديتاليا بضمان انتصار 1-2 على المعارضين إنتر مساء يوم الأحد في سان سيرو. افتتح باولو ديبالا التسجيل في غضون أربع دقائق ، قبل أن يسحب لاوتارو مارتينيز هدفًا واحدًا ، ومع ذلك كان غونزالو هيجوين هو الذي قد يكون لديه الضحكة الأخيرة عندما أمسك بالمنتصر بعد فترة قصيرة من الوقت!

ديبالا تضرب الطريق السريع

في آخر مرة كان رونالدو في سان سيرو ، سجل هدفه الـ 600 في النادي من مهنته ، وفي هذا المساء كان حريصًا على إضافة المزيد إلى عدد أهدافه. أطلق النار مقدما بالقرب من باولو ديبالا ، مع فيديريكو برنارديشي الذي كان وراءه في ثلاثية. احتاج يوفنتوس لأربع دقائق فقط للوصول إلى ورقة النتائج عندما أمسك ميراليم بجانيك الكرة في منتصف الملعب ونسق كرة طويلة إلى أعلى. Dybala مقفل عليه ، اقتحم الصناديق وضرب حملة محسوبة الماضي Handanovic. لقد كانت بداية شرسة من قبل بيانكونيري ، حيث قوض رونالدو هدف إنتر عندما ضرب ضربة رائعة هزت العارضة فوق رأس هاندانوفيتش ، بينما في النهاية المقابلة للحقل ، صنع بونوتشي ميدانًا أساسيًا على روميلو لوكاكو. فتح 10 دقائق من المباراة.

لوتارو من موقع العقوبة

كان هناك تساؤل حول أن اللعبة كانت ستشاهد النشاط والأهداف والمشاعر ، وفي اللحظة السابعة عشرة من المباراة ، تم منح إنتر عقوبة من بعد أن اتخذ ماتثيس دي ليج قرارًا بتسديد الكرة باليد في القضية. وقفت لوتارو ولم يرتكب أي خطأ في تغيير الجهد المبذول من الموقع لوضع النتيجة في 1-1. توصل الأرجنتيني إلى تقدم للمضيفين قبل نصف ساعة بقليل ، عندما أدى الجري المدهش والتصويب المائل إلى تقييد شتشيسني ليحقق هدفًا رائعًا.

فار يقول عن الجانب الآخر

اضطر المدرب Antonio Conte لإدخال تحسن في اللحظة الثالثة والثلاثين عندما تم افتراض Sensi في موقع Vecino بسبب الضرر. كان Bianconeri الساحق قبل الهدف في الدقائق الأخيرة من الشوط ، حيث هبط احتمالان كبيران لهم. جاءت النتيجة الأولى عندما أهدر ماتويدي الكرة لرونالدو الذي كان سهلًا قبل الهدف. في تلك المرحلة أطلق النار على الطائرة ، فقط لهاندانوفيتش لدفعها بعيدا. ثم وجدت CR7 الجزء الخلفي من الثواني الصافية بعد الحقيقة ، عقب تمريرة مع Dybala ، ومع ذلك تم رفع اللافتة لأن الأرجنتين قد اتخذت قرارًا بالتسلل.

PIPITA يفعل ذلك مرة أخرى!

بعد الاستراحة ، تحول Bianconeri إلى هدف مبكر ، كما كان الحال في النصف الأول ، وحاولوا هاندانوفيتش من خلال برنارديتشي الذي ارتبط في نهاية تسديدة Pjanic المتواصلة وتفريغها نحو الهدف ، ولكن الوصي كان يعادل ذلك. ثم انطلق ديبالا في فخ التسلل وانطلق مع حارس مرمى الإنتر ، وتطرق الأرجنتيني وضرب الكرة ، ومع ذلك خرج محركه المحسوب. على مدار الساعة ، استقر ماوريتسيو ساري على شقين من خلال تقديم بينتانكور و هيجوين بدلاً من خديرا وبرنارديتشي كل على حدة ، في حين أن هاندانوفيتش نفى رونالدو من تسديدها على مقربة من القائم. كانت ملكية يوفنتوس راضية عندما حولت هيجوين النتيجة 1-2 لصالح يوفنتوس بعد أن أخذ كومبو Pjanic و Ronaldo في الاعتبار Higuain لضرب محرك محسوب في الماضي من Handanovic من 12 ياردة مع 10 دقائق للحفظ على مدار الساعة! نقل هدفه العديد من التشابه إلى فائز المباراة الذي سجله في 2017/18 التثبيت ، والتي شهدت Bianconeri نفاد 2-3 الأبطال من Pipita. أبقى Szczesny عتبة النتائج عندما فشل في احتياطي رائع بينما كان ينفصل عن خطه لحرمان Vecino ، حيث أكد يوفنتوس على ثلاثة محاور رئيسية للمضي قدمًا في صدارة جدول دوري الدرجة الأولى!

دفن: هاندانوفيتش. غودين (باستوني 54 ') ، دي فريج ، سكرينيار ؛ دي أمبروسيو ، باريلا ، بروزوفيتش ، سينسي (فيسينو 33 ') ، أسامواه ؛ آر لوكاكو ، لوتارو مارتينيز (بوليتانو 77 ')

البدائل: باديلي ، رانوكيا ، ديماركو ، باستوني ، غاليارديني ، فيسينو ، لازارو ، بورخا فاليرو ، براغي ، كاندريفا ، بوليتانو ، إسبوزيتو

يوفنتوس: شتشيزني كوادرادو ، بونوتشي ، دي ليغت ، أليكس ساندرو ؛ خديرا (بنتانكور 61 ') ، بجانيك ، ماتويدي ؛ برنارديشي (هيجوين 61 ') ؛ ديبالا (إمري كان 71) ، كريستيانو رونالدو


البدائل: بوفون ، بينسوجليو ، روغاني ، ديميرال ، بينتانكور ، إمري كان ، رابيوت ، هيجوين ، رامزي

عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق