يقول مدير نادي توم فيرنر إنه يجب على مشجعي ليفربول الاستمتاع بموسم الأحلام


قال توم ويرنر المدير التنفيذي لفريق ليفربول إنه يجب على عشاق النادي الاستمتاع بموسم "خيالي" مع اقترابهم من الفوز ببطولة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق يورغن كلوب 22 نقطة واضحة في أعلى نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، متخليًا عن مركزين فقط من 25 مباراة في الدوري الممتاز. إنهم على الطريق الصحيح ليتفوقوا على السجلات بما في ذلك معظم نقاط التركيز ، معظم النجاحات والأهداف.

يدرك فيرنر أن النشاط لم يكتمل بعد بعد في ضوء حقيقة أن مثل هذه المعركة الجديرة بالملاحظة لن تحدث على الأرجح مرة أخرى قريبًا وينبغي على المشجعين تقديرها أثناء قيامهم بذلك.

"كمدعم ، كان هذا الموسم خياليًا حتى هذه المرحلة ، ويبدو أننا في نهاية كل أسبوع حددنا نجماً بديلاً يستحق الثناء. كما يقول يورغن ، لم نكمل النشاط بعد ، سنكون لدينا الفرصة ل نقدر هذا أكثر بكثير في نهاية الفترة ".

"لم نزرع شيئًا بعد ، ولكن الجميع ، وليس مجرد مشجعي ليفربول ، يمكنهم أن يقدّروا قيمة كرة القدم التي هي في مرأى من الجميع.

"ما زلت أنصح الجميع بأن يقدروا هذا حقًا ، وهو السجل الذي حافظنا عليه حتى الآن - لا أعتقد أنه سوف يتماشى مرة أخرى بهذه السرعة. نحن ببساطة نقدر التجربة ونتوقع المباراة التالية.

"بالنسبة لي يتعلق الأمر بسرور مراقبة مثل هذا العدد الكبير من اللاعبين الموهوبين الذين ينفذون باستمرار على هذا المستوى المرتفع. التحدي هو استثنائي للغاية في اعتقادنا في النهاية سيكون لدينا يوم عطلة ، ومع ذلك لم يحدث في هذا الوقت نقطة.

"أنا معسر نفسي. أنا ببساطة أتلقى تهمة من باستمرار.

"هذه مجموعة تقدر حقًا لعب كرة القدم وهناك جودة شخصية أكيدة لديهم على أرض الملعب وخارج الملعب".

"الوزن على اللاعبين يشكل مصدر قلق"

كان يورجين كلوب رئيس ليفربول مفقوداً من أنفيلد بسبب إعادة دوره في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي على شوزسبري يوم الأربعاء في معركة على إعادة الترتيب طوال العطلة الشتوية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كرر فيرنر تلك المخاوف قائلة إن جدول كرة القدم يضع حاليًا وزنًا زائدًا على اللاعبين.

وقال فيرنر في ختام ذهابه إلى تجمع مستثمري الدوري الإنجليزي الممتاز لمندوبي كل واحد من الأندية العشرين: "نحن في مجملنا نأخذ بعين الاعتبار في الجدول".

"نحن قلقون تمامًا بشأن حجم الضغط الذي نمارسه على لاعبينا. إنها قضية أكبر وأنا غير قادر على فهم ماهية الترتيب".

لقد أصبح لا مفر منه أن ليفربول سيضمن لقبه الأول منذ فترة ، لكن متى سيحدث ذلك بالضبط؟ ما هو أكثر من ذلك ، هل سيكونون قادرين على التحقق من ذلك في منزل الخصم؟

هنا ، نقوم بالرياضيات بشأن النتائج المحتملة ، وكيف يمكنهم الفوز باللقب في منافسيهم إيفرتون أو مانشستر سيتي ، وما هي السجلات التي يمكنهم كسرها في طريقهم ...

تخيل سيناريو حيث يواصل ليفربول ومان سيتي الفوز.

بعد إبادة مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في توتنهام ، يحتاج ليفربول إلى 18 نقطة من 13 مباراة متبقية من أجل التحقق من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز - أي ست نجاحات.

لذا إذا واصل ليفربول وسيتي الفوز من هنا ، فإن نجاح ليفربول السادس ، وفقًا للجدول الزمني الحالي ، سيكون في ملعب أنفيلد ضد كريستال بالاس يوم السبت 21 مارس على الهواء مباشرة على شبكة سكاي سبورتس.

أكدت الأندية فرقها في دوري أبطال أوروبا لفترة معارضة هذا الموسم الحالي مع ليفربول بما في ذلك علامة تاكومي مينامينو الجديدة.

عاد ليفربول إلى نشاط الدوري الإنجليزي الممتاز في 15 فبراير في نورويتش ، ويعيش على قناة Sky Sports Premier League. انطلاق المباراة الساعة 5.30 مساءً. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدينا مدونة مباشرة وميزات بدوام كامل للنزهة إلى طريق Carrow Road.


سعيد سامي
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار قصيرة .

جديد قسم :

إرسال تعليق